اعلان

رونالدو: تفوقت على هالاند ومسيرتي لم تنته بعد رحيلي عن مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حرص كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي وقائد منتخب البرتغال، الرد على منتقديه بسبب وصف مسيرته بالمنتهية وذلك عقب رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو ومانشستر يونايتد

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في يناير العام الماضي، بفسخ العقد بالتراضي، وانتقل إلى النصر السعودي.

وقال نجم النصر في حواره مع صحيفة 'ريكورد' البرتغالية عن الأمر، وقال: 'بعد رحيلي عن مانشستر يونايتد، لقد وصف البعض مسيرتي بأنها انتهت'.

وتابع: 'لكنني تدربت بجد مع النصر، وأديت ما تبقى من الموسم الماضي بشكل جيد، وقمت بفترة إعداد قوية قبل الموسم الحالي مع تحفيز الجهاز الفني بقيادة، لويس كاسترو'.

واستمر: 'لا يزال لدي الكثير من الإمكانات الفنية، أعلم أنه يمكنني تقديم الكثير لصالح النصر والبرتغال، ولا أتأثر بالانتقادات وهو ما جعلني أتخذ قرار الرحيل إلى السعودية وكان رائعًا'.

وعن تفوقه على هالاند: 'أنا فخور، تخيل أنني تغلبت على وحوش صغيرة مثل هالاند وهاري كين وكيليان مبابي، سأبلغ من العمر 39 عامًا، أحب أن يشكك بي وبعد ذلك أنجح'.

والأهداف التي سجلها طوال عام 2023: 'ربما يقول البعض أن الأمر أسهل لأنني في السعودية، لكن محترفي كرة القدم يعرفون مدى صعوبة تسجيل الأهداف سواء في السعودية أو إيطاليا أو إسبانيا أو البرتغال، الهدف يظل هدفًا'.

وعن الدوري السعودي قال رونالدو: 'لقد شهدت تلك المسابقة تطورًا كبيرًا مؤخرًا، أعتقد أنها ستكون قريبًا من بين أفضل 3 دوريات في العالم، سأبقى في السعودية وسأنافس هالاند مرة أخرى على لقب الهداف في العام الجديد'.

وتفوق رونالدو على العديد من اللاعبين وأبرزهم إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وذلك بعدما بات هداف العام الماضي برصيد 54 هدفًا، كما نجح في تحقيق العديد من الأرقام القياسية.

ونجح البرتغالي في تسجيل العديد من الأرقام القياسية وكان أهمها أن يكون هداف العام الماضي برصيد 54 هدفًا متفوقًا على العديد من اللاعبين في أوروبا وأهمهم إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون