اعلان

«بفعل فاعل».. تدخلات لإفشال صفقة كريم العراقي في الزمالك (خاص)

كريم العراقي
كريم العراقي

يقترب مسئولو نادي الزمالك من التوصل إلى اتفاق مع مسئولي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، للحصول على خدمات كريم العراقي الظهير الأيمن لزعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مقرب من كريم العراقي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن تدخل أحد وكلاء اللاعبين في الصفقة من أجل إفشال انتقال اللاعب لصفوف الزمالك في يناير الجاري.

مصدر يكشف عن الوكيل الوحيد لـ كريم العراقي

وأكد المصدر أن هناك أحد وكلاء اللاعبين ظهر في وسائل الإعلام يؤكد بأنه وكيل كريم العراقي ويقوم بدور الوسيط بين القلعة البيضاء والمصري البورسعيدي من أجل ضم كريم العراقي لصفوف الفارس الأبيض.

كريم العراقيكريم العراقي

وأشار المصدر إلى أن وكيلي كريم العراقي هما: أيمن شوقي، وميدو عوض، وليس للاعب أي وكلاء آخرين، وهما من يتواصل مع مسئولي الزمالك لإتمام انتقال اللاعب للقعلة البيضاء.

ونفى المصدر تواجد أي وكيل آخر لكريم العراقي، وأن كل من يؤكد بأنه وسيط بالصفقة أو وكيل كريم العراقي له غرض شخصي في ذلك.

وأوضح المصدر أن كريم العراقي وقع على عقود الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف، ويتبقى إنهاء الاتفاق بين الزمالك والمصري البورسعيدي لإتمام الصفقة.

وشدد المصدر على أن هناك أحد الوكلاء يضغط على إدارة المصري البورسعيدي للتجديد مع كريم العراقي، من أجل زيادة المقابل المادي للصفقة مما يكلف الزمالك مبلغ مالي ضخم مقابل ضم كريم العراقي من صفوف المصري.

ويتمسك كريم العراقي بالانتقال لصفوف الزمالك في يناير الجاري في حال اتفاق مسئولي القلعة البيضاء مع المصري البورسعيدي، أو بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع زعيم الثغر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد