اعلان

الإسماعيلي يدرس التضحية بنجوم الفريق لإنهاء الأزمات المالية (خاص)

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يدرس مسؤولي نادي الإسماعيلي، الموافقة على رحيل نجوم الفريق والتضحية بهم خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك من أجل توفير أموال تساعد في إنهاء أزمات القلعة الصفراء ومحاولة فك قيد الانتقالات.

الإسماعيلي يضحى بنجومه

وكشف مصدر من داخل الإسماعيلي لـ 'أهل مصر' أن مسؤولي الإسماعيلي في صدد الموافقة على التفريط في الثنائي عبد الرحمن مجدي والغاني ياو أنور خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الإسماعيلي يدرسوا القرار ورحبوا بفكرة رحيل مجدي وأنور حال تمت تلبية مطالبهم المالية خلال سوق الانتقالات الشتوي بيناير الحالي.

وأتم المصدر أن إدارة الدراويش لا تمانع التفريط في الثنائي وبيعهم للأندية المصرية مقابل الحصول على مبالغ مالية عالية تساعد الفريق في إنهاء الأزمات المالية.

وكان كشف مصدر آخر لـ 'أهل مصر' أن عبد الرحمن مجدي جدد مطالبه بالرحيل عن صفوف الإسماعيلي، خلال الانتقالات الشتوية في ظل تلقيه عروض مصرية وخليجية.

ويبحث الإسماعيلي في الوقت الراهن عن حل لسداد غرامات المحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو والمدرب الإسباني الأسبق خوان كارلوس جاريدو وناديي كورهوغو الإيفواري وديبور تيفو الاكوادوري، وذلك لانهاء حظر قيد النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

الإسماعيلي يعاني في الموسم الحالي

ويعاني الإسماعيلي في الوقت الحالي، من تذبذب في المستوى حيث يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بـ 8 نقاط من 10 مباريات، كما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الرابطة بعد الخسارة في مباراتين.

وينتظر الإسماعيلي لخوض مواجهة إنبي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، في لقاء تحدد له مساء يوم الأربعاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة