اعلان

بعد تأهل مصر.. ليفربول يحدد موعد عودة محمد صلاح إلى إنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نادي ليفربول، موعد عودة اللاعب محمد صلاح إلى إنجلترا، من أجل تلقي العلاج بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

يذكر أن منتخب مصر، قد صعد لدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار، رغم تعادله 2 / 2 مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، والتي شهدت تعادل موزمبيق مع غانا بالنتيجة ذاتها.

موعد عودة صلاح إلى إنجلترا

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، مغادرة صلاح معسكر الفراعنة في كوت ديفوار، بعد إصابته خلال مواجهة غانا الماضية

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: «سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريب أكسا غدًا الأربعاء؛ لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي».

وأضاف البيان: «الإصابة التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في النصف الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول»

وأتم البيان: «سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ميرسيسايد بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية إذا تأهلت مصر للنهائيات»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة