اعلان

الأهلى يواجه الأخدود السعودي الليلة ودياََ

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة ودية مع نظيره فريق الأخدود السعودي في أولى مبارياته الودية في المعسكر المقام بالإمارات مع نادي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب اتحاد كلباء.

الأهلى يواجه الأخدود السعودي الليلة ودياََ

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن خوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام حاليًّا في عجمان بالإمارات.

وأوضح أن الأهلي سوف يخوض الودية الأولى عصر اليوم الثلاثاء مع فريق الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر أمس على ملعب الحمرية بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات لودية الأخدود السعودي المحدد لها الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران لمدة عشر دقائق، ثم خاض الفريق تدريبًا بدنيًّا في بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في فقرات تدريبية متنوعة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة، قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً