اعلان

موعد مباراة فلسطين أمام هونغ كونغ في كأس آسيا

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

موعد مباراة فلسطين أمام هونغ كونغ في كأس آسيا، يواصل منتخب فلسطين مغامرته في كأس آسيا 2024 المقامة في قطر، عندما يواجه منتخب هونغ كونغ في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس آسيا 2023.

موعد مباراة فلسطين

منتخب فلسطينمنتخب فلسطين

موعد مباراة فلسطين ضد هونغ كونغ في كأس آسيا هو اليوم الثلاثاء القادم 23 يناير 2024 على ملعب عبد الله بن خليفة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القدس، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وهونغ كونغ في كأس آسيا

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة فلسطين وهونغ كونغ على الشبكة القطرية هي 'beIN ASIAN CUP 1'، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على 'SSC1 HD'، وعلى المجموعة الإماراتية عبر 'Abu Dhabi Sports Asia 1'.

منتخب فلسطينمنتخب فلسطين

اقتنص الفدائي ببسالة كبيرة نقطة في المباراة السابقة ضد الإمارات، وأبقى آماله في التأهل بعد الخسارة من إيران في الجولة الأولى بأربعة أهدافٍ لهدف.

على الجانب الآخر، تأكد توديع منتخب هونغ كونغ بعد تلقي هزيمتين متتاليتين من الإمارات وإيران، وستكون المباراة ضد المنتخب الفلسطيني بالنسبة له تحصيل حاصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم