اعلان

نتيجة وأهداف مباراة فلسطين وهونج كونج (3-0) في كأس آسيا | تأهل تاريخي لفلسطين

فلسطين وهونج كونج
فلسطين وهونج كونج

بث مباشر مباراة فلسطين وهونج كونج, يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم العربية والآسيوية عن بث مباشر مباراة فلسطين وهونج كونج في كأس آسيا، حيث يلتقي الفدائي بنظيره هونج كونج مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الخليفة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس آسيا.

فلسطين ضد هونج كونج

يصطدم منتخب فلسطين مع نظيره هونج كونج، في الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، وتقام المواجهة على ملعب عبد الله الخليفة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وهونج كونج في كأس آسيا

تذاع مباراة فلسطين وهونج كونج، على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة فلسطين وهونغ كونغ على الشبكة القطرية هي 'beIN ASIAN CUP 1'، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على 'SSC1 HD'، وعلى المجموعة الإماراتية عبر 'Abu Dhabi Sports Asia 1'.

كما يقدم موقع «أهل مصر» رابط بث مباشر لمباراة فلسطين ضد هونج كونج، حتى يتسنى لمتابعينا الكرام مشاهدة المباراة ومعرفة موقف الفدائي من استكمال بطولة كأس آسيا.

تشكيل فلسطين أمام هونج كونج

وضم تشكيل فلسطين كلا من: رامي حمادة، محمد صلاح، مصعب البطاط، كاميلو سالدانيا، ميشيل تيرماتيني، تامر صيام، عدي خروب، محمد رشيد، محمود أبووردة، عدي دباغ، زيد القنبر.

منتخب فلسطين

اقتنص الفدائي نقطة في المباراة السابقة ضد الإمارات، وأبقى آماله في التأهل بعد الخسارة من إيران في الجولة الأولى بأربعة أهدافٍ لهدف.

على الجانب الآخر، تأكد توديع منتخب هونج كونج بعد تلقي هزيمتين متتاليتين من الإمارات وإيران، وستكون المباراة ضد المنتخب الفلسطيني بالنسبة له تحصيل حاصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً