اعلان

أزمة في صفقة انتقال كريم العراقي لصفوف نادي الزمالك (خاص)

كريم العراقي
كريم العراقي

تشهد صفقة انتقال كريم العراقي لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تطورات جديدة قد تؤدي إلى فشل انتقال الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي إلى القلعة البيضاء.

ويواصل مسؤولو نادي الزمالك المفاوضات مع أكثر من لاعب لضمهم ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي ، بعد أن نجح مسئولو القلعة البيضاء في حل أزمة إيقاف القيد.

مصدر: الزمالك قطع اتصالاته مع المصري البورسعيدي

وكشف مصدر مقرب من كريم العراقي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن توقف المفاوضات بين الزمالك والمصري البورسعيدي لسبب غير معلوم.

وأكد المصدر أنه كان من المقرر أن يتواصل الكابتن أحمد سليمان مع مسئولي النادي المصري البورسعيدي ، الأحد الماضي، لحسم الصفقة بشكل نهائي، إلا أن مسئولي الزمالك لم يتواصلوا مع نظرائهم بالمصري حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن هناك محاولات من جانب إدارة المصري البورسعيدي لتجديد تعاقد كريم العراقي ، تجنبًا لرحيله عن النادي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن كريم العراقي وقع على عقود انتقاله للزمالك لمدة 4 مواسم ونصف، خاصةً بعد دخوله في الفترة الحرة مع بداية شهر يناير الجاري، حيث ينتهي تعاقده مع المصري البورسعيدي بنهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة