اعلان

طارق مصطفى: لو وصلنا نهائي أمم إفريقيا ولعب محمد صلاح "سنخسر"

طارق مصطفى
طارق مصطفى

تحدث طارق مصطفى لاعب الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية يتحدث فيها عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر بعد إصابته في أمم افريقيا.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي نشره في وقت سابق عن عودة صلاح اليوم الأربعاء لبدء برنامج إعادة تأهيل مكثف مع فريقه الطبي.

طارق مصطفى: معجبنيش تصريح ليفربول لو وصلنا للنهائي

وقال مصطفى: في أمر صلاح صنعنا مشكلة من لا مشكلة فتوقيت ظهوره في المؤتمر الصحفي وإعلان علاجه في ليفربول مع احترامي لهذا النادي واتحاد الكرة ولصلاح فمنتخب مصر كبير والقرار عندما يخرج يكون من داخلنا وجهازنا الطبي بقيادة محمد ابو العلا جهاز محترم.

وأضاف: 'التصريح معجبنيش لو وصلتم النهائي... مانا لو وصلت النهائي وصلاح موجود عندك هييجي يلعب النهائي؟ .. ولو عاد صلاح في النهائي سنخسر النهائي لأن هناك أمر يدعى العدل في كرة القدم'.

واختتم: صلاح قيمة وقامة كبيرة وجميعنا نفتخر به وأثناء وجودي في المغرب الجميع يحبون زياش وصلاح ووجوده في أي مكان يجعلنا فخورين.

عودة محمد صلاح إلى ليفربول لإستكمال العلاج

وقال النادي في بيان له: 'الإصابة أسوأ مما كان متوقعًا في البداية، وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري من أجل صلاح للخضوع للعلاج في ليفربول'.

واختتم بيان ليفربول: 'سيبدأ صلاح على الفور العمل مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ميرسيسايد بهدف العودة إلى الملعب في أقرب وقت ممكن للنادي وللمنتخب، ومنحه أفضل فرصة للعودة للتنافس في أمم أفريقيا إذا استمرت مصر في البطولة، التي تأهلت لمرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 ضد الرأس الأخضر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير