اعلان

بعد إصابته.. منتخب مصر يكشف موقف إمام عاشور من مباراة الكونغو

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، موقف إمام عاشور لاعب المنتخب، بعد الإصابة التي لحقت به في المخ خلال مران المنتخب الوطني، قبل مباراة الكونغو.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه نظيره الكونغولي في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل.

موقف إمام عاشور من مباراة الكونغو

وقال أبو العلا في تصريحات تلفزيونية:« إمام عاشور يغيب عن مصر أمام الكونغو بسبب البروتوكول الطبي الذي يحتم راحة أي لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام، وحال تأهلنا سيكون جاهز في دور الثمانية».

وتابع:« ورد سبب إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ واغماء في الملعب بعد سقوطه علي رأسه، لكن حالته جيدة وفايق».

إصابة إمام عاشور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعرض إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية خلال تدريبات المنتخب أمس الأربعاء، استعدادًا لمباراة دور الـ 16 ببطولة أمم إفريقيا.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: «تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا».

وتابع: «ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل