اعلان

رسالة من منتخب مصر لـ«إمام عاشور» بعد إصابته

إمام عاشور
إمام عاشور

وجهت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر، رسالة إلى إمام عاشور لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إصابته في مران الفراعنة استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر، صورة إمام عاشور من مران المنتخب وعلقت عليها:'مستنيك ترجع أقوى'.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعرض إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية خلال تدريبات المنتخب اليوم الأربعاء استعدادًا لمباراة دور الـ 16 ببطولة أمم إفريقيا.وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: «تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا».

وتابع: «ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة».

محمد صلاح يصل إنجلترا لبدء رحلة التعافي من إصابته

ووصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، إلى إنجلترا، لاستكمال برنامجه العلاجي من الإصابة التى لحقت به خلال مشاركته مع الفراعنة في منافسات أمم إفريقيا 2023.

تعرض صلاح، لمزق في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة مصر وغانا في ثاني جولات أمم إفريقيا بكوت ديفوار، واتفق اتحاد الكرة المصري مع نادي ليفربول على عودة صلاح إلى إنجلترا من أجل التعافي من الإصابة أملا في لحاقه بنهائي كأس الأمم 2023 حال صعود منتخب مصر لهذا الدور.

WhatsApp
Telegram