اعلان

وسام أبوعلي: رفضت عروض من إنجلترا وهولندا من أجل الانضمام للأهلي

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

أعرب وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بارتداء القميص الأحمر واللعب في صفوف الفريق القاهري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا تعاقده مع الهداف الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية الشاب وسام أبوعلي في صفقة انتقال، بفترة الانتقالات الشتوية يناير 2024.

وقال وسام أبوعلي في تصريحات لقناة 'الأهلي' الفضائية: 'سعيد بتواجدي في مصر، اللاعبون في الأهلي يحبونني كثيرًا، سعيد عندما أرى الجماهير وأشعر بالحب، جمهور الأهلي يحب فلسطين وهذا شيء كبير لي'.

وأكمل: 'كنت أقضي إجازة في إندونيسيا، وكان يوجد ناد في هولندا يريد شرائي وآخر في إنجلترا، اتصل بي وكيل أعمالي، وأبلغني أن النادي الأهلي يريد ضمي وأمير توفيق يريد الحديث معي'.

وسام أبوعليوسام أبوعلي

وأضاف حديثه: 'قبل الحديث مع أمير توفيق تحدثت مع والدي عن عرض الأهلي، أبلغني أن الأهلي ناد كبير جدًا'.

وزاد: 'تحدثت مع أمير توفيق لمدة ساعة، وبعد ذلك تحدثت مع وكيل أعمالي، وقلت له عليك نسيان العروض من هولندا وإنجلترا وإسبانيا، كنت أريد تغيير الأجواء وأن ألعب أمام جمهور لا يوجد مثله في أوروبا'.

وأوضح: 'أمير توفيق أبلغني عن تواجد مباراة للأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية وشاهدت المباراة وكنت أتمنى أن أشارك في هذا اللقاء، وبعدها اتصلت بوكيل أعمالي وقلت له نعمل كل شيء بأيدينا لكي أنضم للقلعة الحمراء'.

وأكمل:'عندما تحدثت مع أمير توفيق شعرت برغيتي في اللعب للأهلي، ناد كبير ويلعب في بطولة إفريقيا، ومع الأهلي تريد أن تفوز كل سنة وأنا كذلك أريد الفوز، وتلعب في قمة المستويات، وأن أكون قريبًا من أصولي باللعب في بلد مسلم وعربي، عملت بحث كبير على جوجل عن النادي الأهلي قبل انضمامي، وشاهدت مباريات الأهلي في كأس العالم للاندية، جمهور الأهلي شيء ثاني وأحب جدًا الحصول على الدعم منهم'.

واختتم: 'نادي سيريس السويدي كان لا يريد بيعي لأنني كنت منضمًا منذ خمسة أشهر، ولكني أصريت بنسبة 100% على الانتقال لصفوف الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف