اعلان

تفاصيل اتصال وزير الرياضة بمسئولي بعثة منتخب مصر

أشرف صبحي
أشرف صبحي
كتب : أهل مصر

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا، ببعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، المُشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجارى وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وتابع الوزير مع رئيس بعثة المنتخب ونائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي وحازم إمام المسئول عن المنتخب الأول؛ جميع الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب القادمة في ثمن نهائي البطولة مع منتخب الكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى متابعة حالة اللاعبين والاصابات التي لحقت مؤخرًا بمحمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور.

رسالة صبحي لمنتخب مصر

وأكد الوزير حرصه علي المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير شريف سيف، سفير مصر لدي كوت ديفوار، والعمل علي توفير كل سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وجميع أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وتنسيقًا أيضًا مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وفي رسالة وجهها الدكتور أشرف صبحي للاعبي المنتخب: «كل الثقة في قدراتكم، والدور القادم هو بداية الانطلاقة الحقيقة للأدوار القادمة إن شاء الله، عليكم ببذل أقصي الجهد في المرحلة المقبلة من البطولة والمُضي قدمًا للنهائي وحصد لقب البطولة وإسعاد ملايين المصريين».

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل جميع الأمور على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة