اعلان

الطريق إلى الثامنة .. منتخب مصر يتحدى «فهود الكونغو» في ثمن نهائي أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : أحمد حسن

يواجه منتخب مصر، عقبة جديدة في مشواره ببطولة أمم إفريقيا 2023، والطريق إلى اللقب الثامنة، عندما يلتقى بنظيره الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد، في إطار مواجهات دور ثمن نهائي بطولة 'الكان' المقامة في كوت ديفوار.

مصر في تحدي أمام الكونغو الديمقراطية

منتخب مصر استهل مشواره في النسخة الـ34 من بطولة كان، بأدء مخيب للآمال بعد التعادل في 3 مباريات بدأت أمام موزمبيق ثم غانا وكاب فيردي بهدفين، ليحصد 3 نقاط وحالفه الحظ بالصعود ثانيا، ما تسبب في مواجهة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب انتقادات عديدة، لكنه يأمل في كسر عقدة هذا الجيل الذي خسر المباراة النهائية مرتين.

ويصطدم منتخب مصر مع نظيره الكونغو الديمقراطية، الذي سبق أن فاز باللقب مرتين في عامي 1968 و1974، ولا يختلف حال المنتخب الكونغولي كثيرا عن حال المنتخب المصري حيث تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته بعدما حصد 3 نقاط فقط جمعها من التعادل مع زامبيا والمغرب بهدف والتعادل أمام تنزانيا سلبيا.

وقدم برنامج 'صباح جديد'، عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'الطريق نحو لقب 'الكان'.. المنتخب المصري جاهز لترويض فهود الكونغو'.

وأشار التقارير، إلى بداية منتخب مصر المخيبة للأمال في دور المجموعات، حيث استهل مبارياته في البطولة بالتعادل مع منتخبات موزمبيق غانا وكاب فيردي بهدفين، ليحصد 3 نقاط وحالفه الحظ بالصعود ثانيا،

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، ضمن منافسات ثمن نهائي أمم إفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية

تذاع مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، عبر قناة beIN AFCON 1، ويتولي علي محمد علي مهمة التعليق على المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً