اعلان

تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر في أمم إفريقيا

تردد القناة الجزائرية الأرضية
تردد القناة الجزائرية الأرضية

تردد قناة الجزائرية الأرضية، لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور 16 من بطولة أمم افريقيا 2023 ، ويطلب الجماهير تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

وكشفت قناة الجزائرية عن إذاعة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو مساء اليوم الأحد في دور الـ16 البطولة، حيث تم الإعلان أن مباراة مصر والكونغو من المباريات التي سوف يتم إذاعتها على القناة بشكل مفتوح على النايل سات.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ويسعى منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أبناء الكونغو الديمقراطية، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة إفريقيا، أملًا في استكمال مشواره في البطولة وحصد اللقب الغائب عن الخزائن منذ 14 عامًا.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الكونغو الديمقراطية الذي تأهل كثاني مجموعته السادسة خلف أسود المغرب، إلى تحقيق المفاجأة، والفوز على الفراعنة، مستغلًا التعثرات الثلاثة والأداء المخيب للآمال في الدور الأول من البطولة.

ويدخل منتخب مصر المباراة، وهو يمتلك تفوقًا تاريخيًا في مواجهاته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي واجهه الفراعنة في 11 مباراة سابقة منهم 8 مواجهات رسمية في البطولات الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

وفاز منتخب مصر في 7 مواجهات رسمية وودية، مقابل التعادل في 3 مباريات، وفوز منتخب الكونغو الديمقراطية في مواجهة وحيدة عام 1974 تحت مسمى زئير، في النسخة التي توج بها الكونغو ببطولة أمم إفريقيا في القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم