اعلان

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي (5-2) في دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول ونوريتش سيتي
ليفربول ونوريتش سيتي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويلتقي الريدز مع نظيره نوريتش في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.ليفربول ضد نوريتش سيتي في كأس الاتحاد بث مباشر

تقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملخص المباراة

بداية المباراة.

الهدف الأول لـ ليفربول: جونز.

هدف التعادل لـ نورويتش سيتي: بن جيبسون.

الهدف الثاني لـ ليفربول: داروين نونيز.

نهاية الشوط الأول: 2-1 لـ ليفربول.

بداية الشوط الثاني.

الهدف الثالث لـ ليفربول: دييجو جوتا.

الهدف الرابع لـ ليفربول: فيرجيل فان ديك.

الهدف الثاني لـ نورويتش: بورخا ساينز.

نهاية المباراة: 5-2 لـ ليفربول.

تشكيل ليفربول أمام نوريتش سيتي

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: جوميز، كوناتي، كوانساه، برادلي

الوسط : جونز، جرافنبيرش، ماكنويل

الهجوم: نونيز، جاكبو، جوتا

طريق ليفربول ونوريتش لدورالـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي

وصعد ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بتفوقه على أرسنال بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من، بينما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

ويستهدف ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلى خطف الفوز وحسم بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من كأس الاتحاد في ملعب أنفيلد، وتفادي لعب جولة الإعادة أمام نوريتش سيتي.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

ليفربول يأمل حصد 4 ألقاب في موسم وداع كلوب

يعيش فريق ليفربول فترة جيدة جدًا من حيث النتائج ، بتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، مع تبقى مباراة للأخير، بجانب التأهل إلي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وضرب موعدًا مع تشيلسي يوم 25 فبراير المقبل على ملعب 'ويمبلي'.

وينافس فريق ليفربول على 4 ألقاب رئيسية هذا الموسم مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وأخيًرا تأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتأمل جماهير الريدز في حصد أكبر قدر من الألقاب مع المدرب الألماني يورجن كلوب هذا الموسم، خاصة بعد أعلن الأخير نهاية حقبته داخل ملعب أنفيلد مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 بعد رحلة إستمرت 9 سنوات.

ويفتقد ليفربول خدمات محمد صلاح أمام نوريتش سيتي

يفتقد ليفربول خدمات نجمه محمد صلاح، الذي يواصل التأهيل على الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مركز تدريبات 'أكسا'.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، وتقرر عودته لمقر النادي الإنجليزي، لتلقي العلاج على أن ينضم مرة أخرى، لمعسكر المنتخب مصر، حال صعد الفراعنة لنصف نهائي أمم إفريقيا 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر