اعلان

أشرف صبحي يفجر مفاجأة بشأن عودة كيروش لتدريب منتخب مصر

كيروش
كيروش

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موقفه من إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، وعودة البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية: 'نتحدث عن فترة سابقة لاتحاد الكرة بتقديم استقالة جماعية وتدخل الاتحاد الدولي، وفضلنا مع الاتحاد الدولي نسير بخطوات حسيسة جدا لمدة تخطت السنتين في لجان، إلى أن قرر الاتحاد الدولي عمل انتخابات، وخرجنا بالمركب بخير حتى لا يحدث ضرر وتجميد للكرة المصرية

وأضاف: 'الموقف العام لاتحاد الكرة الانتخابات ستكون بعد اللجنة الأوليمية في شهر 7، بعد هذه الفترة يحدث دعوة للجمعية العمومية وتبدأ إجراءات الانتخابات'.

وأكمل: 'نما إقالة اتحاد الكرة قبل 5 شهور من الانتخابات سيدخلنا في دوامة، لا توجد أي نية لإقالة اتحاد الكرة'.

كيروشكيروش

وواصل:' اتحاد الكرة الموسم الماضي والحالي فرغناه للمنتخبات، بينما رابطة المحترفين للدوري الممتاز، وحال التوقف الدولي الاتحاد له الأولوية، الاتحاد دوره إيصال منتخباتنا لأعلى ودورنا أن نوفر له كل الإمكانات'.

وكشف:'نصحنا كوزارة الرياضة، اتحاد كرة أن يكمل البرتغالي كارلوس كيروش مشواره مع منتخب مصر، لكن لم يحدث ذلك، وقرروا التعاقد مع مدرب آخر'.

وأوضح:'طولة أمم أفريقيا 2023 كانت مؤجلة، وهناك 2025 بطولة أفريقيا في المغرب، وبالتالي هذا العام به تصفيات كأس العالم وبطولة أفريقيا، وسيكون هناك حمل تنافسي مضاعف الموسم المقبل بتنظيم المغرب للبطولة وهى دولة تنافسية'.

وأتم:' اتحاد الكرة باقي لأن هناك انتخابات خلال الـ 6 شهور المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)