اعلان

الزمالك يقترب من التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.. وبند يثير أزمة (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ليرتدي القميص الأبيض في الانتقالات الشتوية الجارية.

ووصل الزمالك إلى اتفاق مع مصطفى أشرف على كافة البنود الشخصية للتعاقد شاملة الراتب والسكن ومكان الإقامة في القاهرة.

وكشف مصدر مطلع على المفاوضات في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'مصطفى أشرف اتفق مع الزمالك على كل شيء يخصه واقترب النادي من التعاقد مع اللاعب'.

الزمالك يقترب من الاتفاق مع بروسيا مونشنجلادباخ

وأوضح المصدر:'الزمالك اقترب من التوصل لاتفاق مع بروسيا مونشنجلادباخ من أجل شراء اللاعب، ويتبقى فقط خلاف بين الزمالك وبروسيا مونشنجلادباخ على نسبة إعادة البيع، حيث يرغب النادي الألماني في ضمان نسبة 10% من أي انتقال، ويحاول الأبيض إقناعهم بالتخلي عن هذا البند، ويأمل مسؤولو الأبيض في تخفيض النسبة إلى 5%، لإتمام الصفقة'.

وأكد المصدر أن الزمالك اتفق مع مصطفى أشرف على توقيع عقد يمتد لـ 3 مواسم، مع وجود بند تمديد موسم إضافي بالاتفاق بين الزمالك واللاعب.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد 2004 في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت 16 سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت 18 سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج