اعلان

جلسة نص الليل.. تفاصيل اجتماع حسين لبيب في الزمالك بسبب «خدعة» المصري البورسعيدي (خاص)

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

عقد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، اجتماع عاجل مع أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، ومحمد علاء قائد فريق الكشافة، بعد منتصف الليل أمس الثلاثاء، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة والراحلين عن نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة غضب حسين لبيب من إدارة النادي المصري البورسعيدي، بعد انقطاع الاتصالات بينهما، فيما يخص انتقال محمد طارق، الظهير الأيمن للفارس الأبيض، لصفوف المصري في يناير الجاري.

أزمة بسبب الاستغناء عن محمد طارق

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن حسين لبيب كان غاضبًا من تصرفات مسئولي لجنة التعاقدات بالنادي المصري، بعد عدم ردهم على اتصالات الزمالك بعد حصولهم على الاستغناء الخاص بمحمد طارق.

وأشار المصدر إلى أنه كان من المتفق عليه انتقال محمد طارق لصفوف المصري لموسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل حصول الزمالك على خدمات أحمد عيد أو مبلغ 3 ملايين جنيه.

الزمالك يحسم 6 صفقات جديدة

يكثف مسؤولو نادي الزمالك ، مفاوضاتهم مع بعض من إدارات الأندية المصرية، لحسم 6 صفقات جديدة اليوم الأربعاء، تمهيدًا للإعلان عن أسماءهم وتفاصيل التعاقد معهم، في مؤتمر عالمي بمقر القلعة البيضاء.

وحسم مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع 7 صفقات جديدة، ويسعى مسؤولو الأبيض إلى حسم 6 صفقات أخرى خلال الساعات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط