اعلان

الزمالك يحصل على البطاقة الدولية للأوغندي موتيابا

موتيابا
موتيابا

حصل نادي الزمالك، على البطاقة الدولية للاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، عقب توقيعه على عقود انضمامه للفريق الأبيض بشكل رسمي لمدة 4 مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل خطة تعزيز صفوف الفريق لاستكمال منافسات الموسم والتى أبرزها الدوري المصري والكونفدرالية الإفريقية.

موتيبا لاعبًا رسميًا في صفوف الزمالك

وكان وصل موتيابا إلى مصر منذ يومين بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للزمالك، وتبلغ قيمة الصفقة تبلغ حوالي 220 ألف دولار.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن ترافيس موتيابا تواجد في مقر النادي بميت عقبة، مساء اليوم الأربعاء، ووقع على عقود انضمامه رسميًا ليصبح لاعبا للفريق، مشيرً أن مسؤولي القلعة البيضاء نجحوا في تسجيل وقيد اللاعب في قائمة الفريق باتحاد الكرة، فور استلام البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

وأشار المصدر ذاته، أن اللاعب تم قيده تحت السن خاصة وأنه يبلغ من العمر 18 عاما، وقامت إدارة الكرة بمتابعة اللاعب جيدا في الفترة الماضية قبل الحصول على توقيعه.

مؤتمر صحفي يوم الإثنين للإعلان عن صفقات الزمالك

‎و يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مؤتمراً صحفياً في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات الهامة ، ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تُذاع وقائع المؤتمر الصحفي على الهواء عبر قناة نادي الزمالك.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم