اعلان

الأهلي يظهر مجددًا.. كواليس مثيرة في مفاوضات القطبين للتعاقد مع نجم جلادباخ الألماني (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

جدد النادي الأهلي مفاوضاته للتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني من أجل ارتداء القميص الأحمر بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات، الأهلي فتح خط اتصالات في الساعات الأخيرة مع مصطفى أشرف من أجل التعاقد معه في الصيف.

وأضاف المصدر:'الزمالك يحاول هوالأخرالضغط على مصطفى أشرف للتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية'.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخوأكمل:'إدارة الزمالك لديها يقين بأن النادي الأهلي وراء تعثر انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأبيض وأن هاني رمزي مدير قسم الأسكاوتنج بالنادي تواجد في مدينة جلادباخ الألمانية منذ يومين'.

بروسيا مونشنجلادباخ الألماني يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع مصطفى أشرف

وأبلغ نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، الزمالك برفض العرض المقدم من القلعة البيضاء من أجل التعاقد مع مصطفى أشرف نجم المنتخب الأولمبي.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'بروسيا مونشنجلادباخ الألماني تراجع في اتفاقه مع نادي الزمالك من أجل التعاقد مع مصطفى أشرف'.

وأضاف المصدر:'الزمالك اتفق مع بروسيا مونشنجلادباخ على التعاقد مع مصطفى أشرف مقابل مبلغ 200 ألف دولار قبل تراجع الفريق الألماني عن الاتفاق'.

وأكمل:' بروسيا مونشنجلادباخ أبلغ مسؤولي الزمالك بتأجيل حسم موقف مصطفى أشرف من الرحيل للانتقالات الصيفية الجارية'.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد 2004 في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

وارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت 16 سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت 18 سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً