اعلان

أحمد حجازي في مهمة جديدة مع الاتحاد أمام الفيصلي في كأس خادم الحرمين

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يستعد الدولي المصري، أحمد حجازي، لخوض تحدي جديدة بقمص اتحاد جدة عندما يلتقي الأخير بنظيره الفيصلي، التى تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

اتحاد جدة ضد الفيصلي

ويأمل الاتحاد، تصحيح مساره هذا الموسم من خلال الفوز والتقدم في مسابقة الكأس، خصوصًا في ظل معاناته على مستوى الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بعد طريق صعب، عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، و تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بفوز سهل (3-0) .

بينما صعد الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس الملك فهد

تقام مباراة الاتحاد والفيصلي، فى الخامسة والربع مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بعدما كانت قد تأجلت بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية.

ويعود أحمد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم إفريقيا 2023، حيث ييستعد للمشاركة في مباراة اليوم عقب قيده في قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية للعميد.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر هوساوي

الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، عبدالرحمن العبود

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله – رومارينهو

ويفتقد الاتحاد خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي فى المباراة بسبب أدائه برنامجًا بدنيًّا خلال الفترة الحالية، وعدم عودته للتدريبات الجماعية للفريق، حسبما أعلن النادي.

وتأهلت أندية الهلال (حامل اللقب) والنصر والخليج إلى نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين، فى انتظار الفائز من الفيصلي والاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل