اعلان

غضب في اتحاد الكرة من تصريحات إيهاب الكومي عن المدرب الجديد للمنتخب (خاص)

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة عن وجود حالة من الغضب بسبب تصريحات إيهاب الكومي عضو المجلس، عن ترشيح الفرنسي سباستيان ديسابر لتولى مهمة قيادة المنتخب، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريأ.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد، أن هيرفي رينارد وسباستيان ديسابر هما الأقرب لقيادة منتخب مصر خلفًا لفيتوريا.

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة لم يتناقش حتى الآن حول الاسم الذي سيتولى مهمة قيادة المنتخب الوطني خلفًا لفيتوريا.

إيهاب الكوميإيهاب الكومي

وأوضح، هناك العديد من الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب الوطني خلفًا لفيتوريا وعلى رأسها هيرفي رينادر، كارلوس كيروش، وروجيرو ميكالي، وأيضًا قدم بعض الوكلاء أسماء مثل ديسابر وبيدرو جونسالفيس مدرب أنجولا، وتوم سنتفيت المدير الفني البلجيكي لجامبيا'.

وأكمل، جمال علام عنف إيهاب الكومي بعد هذه المداخلة وطلب منه تجنب الحديث عن هذا الملف في المواعيد المقبلة.

وأتم:'ديسابر ليس الخيار الأول أو الثاني أو حتى الثالث على طاولة الفراعنة، لذلك فتسريب مثل هذه الأنباء يُثير غضب الجماهير في ملف حساس جدًا إعلاميًا بالوقت الحالي'.

وجاءت قرارات اتحاد الكرة في بيانه كالتالي:-

-قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب اجتماعه اليوم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 ، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

إقالة فيتوريا

-وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز.

-الموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية

-الموافقة علي تعيين الكابتن علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد.

-توجيه الشكر للجهاز الفني للكرة النسائية.

-الموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة ستادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً