اعلان

جوميز: أجهز الزمالك لحصد كل البطولات.. وهذه رسالتي للجماهير

جوميز
جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، إنه سعيد بوجوده في القلعة البيضاء وأن يكون ضمن عائلة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات: «اسم الزمالك يكفي لي، وأتمنى أن يرتفع صوت جماهير الزمالك في المباريات المقبلة».

وأشاد جوميز بما قدمه مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية، موضحًا أن هدفه مع باقي عناصر الفريق هو إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة المقبلة، كما أن الطريق لا يزال صعب وطويل.

جوميز: الزمالك لديه مجموعة مميزة من اللاعبين

وتابع البرتغالي: «الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأسعى لوضع بصمتي على أداء الفريق، ونحتاج لدعم مجلس الإدارة والجماهير للمنافسة على كل البطولات».

واختتم قائلًا: «أحرص على إعداد الفريق للمنافسة على جميع البطولات في الفترة المقبلة، وأطالب الجماهير بمساعدتي ومساندة الفريق».

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لجميع الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة