اعلان

استقبال جماهيري كبير لمابولولو والمنتخب الأنجولي فور عودتهم من كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب أنجولا
منتخب أنجولا

احتفى شعب أنجولا كريستوفاو مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري ومنتخبهم الوطني، رفقة زملاؤه، بعد أن تم استقبالهم بحفاوة كبيرة فور عودته إلى لواندا، عقب المشاركة في كأس الأمم إفريقيا 2023 والتي تقام حاليًا فى الكوت ديفوار.

استقبال كبير من جماهير أنجولا

واستقبلت السلطات في أنجولا والجماهير بعثة المنتخب الأول بعد العودة للبلاد، أمس الأحد واقامت حفلة في المساء للاحتفال بالإنجاز الذي حققه اللاعبون ببلوغ دور الثمانية، والتوديع أمام منتخب نيجيريا، حيث إن الرافعات السوداء حققت أول فوز في تاريخها في الأدوار الإقصائية بالنسخة الحالية، والذي حدث في دور الـ 16 أمام ناميبيا.

على الرغم من خروج المنتخب الأنجولي إلا أن الفريق حظي باحتفالية كبيرة لتكريم المنتخب على إنجازه القاري، بعدما ودع الفريق منافسات كأس الأمم الأفريقية من الدور ربع النهائي عقب خسارته أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، عن طريق اللاعب أديمولا لوكمان.

واستطاعت أنجولا الوصول للدور ربع النهائي من قبل في نسختي 2008 و2010، علمًا بأن هذه النسخ كان دور الـ 8 فيها هو الذي يضم المتأهلين من دور المجموعات مباشرة.

وكان منتخب أنجولا قد خطف بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام.

وسجل جيلسون دالا نجم أنجولا ، 4 أهداف، بينما أحرز كريستوفاو مابولولو مهاجم الإتحادالسكندري 3 أهداف دولية في مشوار المنتخب الأنجولي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل