اعلان

هل يلعب محمد صلاح مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، برنامجه التأهيلي منفردًا، لأجل التعافي من الإصابة، التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على أمل اللحاق بمباريات ليفربول المهمة القادمة وفي أسرع وقت.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ظهر خلالها وهو يؤدي تمارين بدنية ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من ليفربول للتعافي سريعا من الإصابة في العضلة الخلفية.

محمد صلاحمحمد صلاح

وتعرض محمد صلاح لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة غانا بدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ليغيب عن المشاركة بعدها مع الفراعنة، ويعود لإنجلترا للخضوع لبرنامج تأهيلي على أمل اللحاق ببعثة منتخب مصر مجددا حال التأهل لنهائي أمم إفريقيا، لكن ودع الفراعنة أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

ويسابق محمد صلاح الزمن للحاق بمباراة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 25 فبراير الجاري، حيث أفادت التقارير الطبية باحتمالية جاهزيته البدنية وتعافيه من الإصابة العضلية في هذا الموعد.

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول في المباريات منذ 36 يوما، وخلال تلك الفترة فاز الريدز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى هزيمة وحيدة أمام آرسنال في الجولة الماضية بالبريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج