اعلان

ناقد رياضي: محمد صلاح وافق على تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن الأزمة لدى المدرب المصري عدم قدرته على تطوير نفسه بالشكل المطلوب، بخلاف مدربي العالم أمثال جوارديولا، مشيرًا إلى أن أنشيلوتي رائد المدرسة الكلاسيكية ومهما يحدث من أمور فأنه قادر على التعامل معها.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: 'أنشيلوتي قام بالدفع بـ بيلينجهام في الهجوم، ويلعب بدون رأس حربة صريح، وهو من أكثر المدربين الذين توجوا بالبطولات الأوروبية، لأنه لا يتمسك بأفكار معينة، ولا يخترع أمور غير منطقية رغم سنه الكبير'.

وأضاف: 'أرحب بفكرة وجود حسام حسن ولكن بشرط أن يكون مشروع حقيقي لمدرب مصري، نتمنى يوجد فريق لتحليل الأداء، وان يقوم المدير الفني الجديد للمنتخب بتطوير نفسه وأن يتعلم من تجارب آخرى'.

وواصل: 'إذا كان اتحاد الكرة يريد الاستثمار في (المدرب المصري) فيجب وضع خطة لتطوير حسام حسن وان يخضع لدراسات وتطوير ومعايشات بصفة مستمرة'.

وزاد: 'أتمنى ادخال لاعبين شباب وصغار في السن لتشكيلة منتخب مصر والاستعانة بهم مثل ابراهيم عادل ومحمود صابر وغيرهم'.

الحديدي: وزير الرياضة اجتمع مع حسام حسن بعد موافقة صلاح

وأكد: 'هناك ميزة في حسام حسن أتمنى أن يطورها مستقبلا، لأنه كان يقدم نتائج طيبة مع فرق غير مرشحة للبطولات بعكس عندما كان يقود أندية مرشحة للألقاب، التعامل مع النجوم له طبيعة خاصة، وجزء كبير من التعامل مع محمد صلاح'.

وزاد: 'المؤكد أن محمد صلاح موافق على وجود حسام حسن في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وبالتأكيد كان ذلك وراء اجتماعه مع الوزير'.

وأشار إلى أنه كان لا يرشح حسام حسن لتدريب المنتخب المصري، لكنه لابد من توفير الأجواء الجيدة له كي يقدم افضل عمل خلال المرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني