اعلان

رضا عبد العال: لا بد من عقد جلسة مصالحة بين حسام حسن ومحمد صلاح

رضا عبد العال
رضا عبد العال

طالب رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، بعقد جلسة بين محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في أقرب وقت ممكن.

وقال «عبدالعال» خلال برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي إسلام صادق :'لابد من عقد جلسة مصالحة بين حسام حسن ومحمد صلاح قبل أول معسكر منتخب مصر في الفترة المقبلة لتصفية الأجواء بينهما قبل أي مباراة رسمية للفراعنة '.

«عبد العال»: محمد صلاح يجب أن يعامل معاملة النجوم

وأضاف:' محمد صلاح نجم كبير ومن أساطير الكرة المصرية ويجب أن يعامل معاملة النجوم من جانب الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر'.

رضا عبد العالرضا عبد العال

وأكمل:'وجهة نظري أن قرار تعيين حسام حسن لتدريب المنتخب تأخر 5 سنوات وكان يجب أن يحصل على فرصته كاملة بدلاً من تجارب المدربين الأجانب مع منتخب الفراعنة '.

واختتم حديثه قائلًا:' أتوقع أن يحقق حسام حسن نجاح كبير مع منتخب مصر لأنه يمتلك الطموح في تحقيق الإنجازات والبطولات القارية '.

موعد أول مباراة رسمية لحسام حسن مع منتخب مصر

وتعد أول مباراة لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بعد قرابة 4 أشهر، وستكون البداية يوم 3 يونيو المقبل أمام بوركينا فاسو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره في تصفيات المونديال خلال شهر نوفمبر الماضي مع روي فيتوريا بالفوز على جيبوتي 6-0 وسيراليون 2-0 بأول جولتين.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بست نقاط، ويتواجد معه منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً