اعلان

آينتراخت فرانكفورت يكشف حقيقة عروض الدوري الإنجليزي لعمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

أكد تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن مشاركة المصري عمر مرموش مع منتخب الفراعنة في كأس إفريقيا، أثرت على أداء الفريق.

وقال «تيمو»، خلال حوار خاص لبرنامج 'كورة كل يوم' على قناة الحياة: 'المنتخب المصري لم يحقق النتائج المرجوة خلال بطولة إفريقيا، وعمر مرموش كان جزء من الفريق وكان يمكن أن يؤدي بشكل أفضل، خاصة وأنه ظهر معنا في النصف الأول من الموسم بشكل مميز'.

تيمو هاردونج: آينتراخت فرانكفورت تأثر بالتأكيد بغياب مرموش

وأضاف: 'آينتراخت فرانكفورت تأثر بالتأكيد بغياب مرموش خلال مشاركته مع منتخب مصر، فهو لاعب هام في الفريق'.

وعن عدم سفر مرموش لألمانيا عقب خروج مصر من بطولة إفريقيا، علق: 'عمر أصيب بعدوى خطيرة لذلك لم يتمكن من السفر، لكنه تعافى وعاد لتدريبات الفريق'.

عمر مرموشعمر مرموش

وعن عروض من أندية أنجليزية لمرموش قال:''لا، لم نتلقى أي عروض رسمية من أجل عمر مرموش حتى الآن، ونعلم أنه جذب الكثير من الأنظار لديه بسبب تسجيله الأهداف وظهوره المميز معنا، لكن لا يوجد أي عرض رسمي'.

وأكمل: 'لا نريد بيع مرموش الصيف المقبل، فهو يؤدي بشكل جيد ولديه شخصية متميزة ولاعب كرة قدم عظيم، لذلك نريد الاحتفاظ به معنا'.

وأتم: 'نتائج وأداء منتخب مصر لم يكن كما هو متوقع، لذلك لم نتابع أحد، وبصفة عامة اللاعب المصري محور اهتمامنا نظرًا لما يتميز به من قدرات وموهبته العالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر