اعلان

جوميز يُحدد بديل الونش في الزمالك (خاص)

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يبدو أن أسهم محمود علاء، تتزايد في الوقت الحالي، وبات المدافع الأقرب لتعويض غياب محمود حمدي الونش، بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، خلال تشكيل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

أسهم محمود علاء ترتفع لفيادة دفاع الزمالك

كشف مصدر من داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن أسهم محمود علاء تتزايد في الوقت الراهن وهناك استقرار كبير من جوميز للاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن جوميز معجب بإمكانيات اللاعب ياسر حمد وينوي الاعتماد عليه بشكل أساسي، وقد يشكل ثنائية بينه وبين محمود علاء.

وأشار المصدر، أن جوميز حرص على ابلاغ المدافعين وهم ياسر حمد ومحمود علاء و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري، أن ليس هناك لاعبًا أساسيًا والثاني احتياطيًا على الجميع إثبات نفسه وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة.

الزمالك راحة من التدريبات غدًا الجمعة

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 بالنادي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك خاض وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 على ملعب النادي، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة