اعلان

الأهلي يفتقد خدمات 8 لاعبين أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، من غيابات عديدة في صفوفه قبل خوض مواجهة شباب بلوزداد، التى تجمع الفريقين، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الأهلي، خدمات العديد من اللاعبين، بسبب الإصابات بجانب عدم القيد في القائمة الإفريقية.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

ويأتي على رأس أبرز اللاعبين المقرر غيابهم عن مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد، هو الحارس محمد الشناوي بسبب الإصابة، بجانب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، كما يفتقد خدمات، محمود متولي و خالد عبد الفتاح بسبب الإصابة أيضًا.

وهناك شكوك تحول حول إمكانية كلًا من أحمد عبد القادر وانهاء البرنامج التأهيلي والوصول للجاهزية الكاملة قبل مباراة شباب بلوزداد، بالإضافة لشكوك لحاق أحمد نبيل كوكا، نجم خط الوسط بالمباراة في ظل مواصلته لبرنامج تأهيلي للوصول لجاهزيته البدنية.

ويفتقد الأهلي خدمات الثنائي عمر كمال عبد الواحد والحارس محمود الزنفلي، لعدم تسجيله في قائمة الفريق الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في مباراة تحدد إقامتها يوم الجمعة الموافق 16 فبراير، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد بلوزداد ، على استاد 5 يوليو .

لقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزدا الجزائري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بإعتبارها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

وجاء ترتيب الأهلي كالأتي:

الأهلي: 5 نقاط - 3 مباريات

يانج أفريكانز: 5 نقاط - 4 مباريات

شباب بلوزداد: 4 نقاط - 3 مباريات

ميدياما: 4 نقاط - 4 مباريات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً