اعلان

كان هيبلع لسانه ومعرفش مراته| شوبير يكشف تفاصيل نجاة إمام عاشور بعد إصابته بارتجاج في المخ

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامى أحمد شوبير، تفاصيل جديدة في الإصابة التى تعرض لها إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصرخلال مشاركته مع الفراعنة فى كأس الأمم الإفريقية المقامة بكوت ديفوار.

كان تعرض إمام عاشور، لإصابة ارتجاج المخ خلال مشاركته فى تدريبات منتخب مصر فى كوت ديفوار وغيابه عن مباراة الكونغو الأخيرة بمشوار الفراعنة خلال منافسات بطولة أمم إفريقيا والتي ودعها المنتخب الوطني من دور الـ16.

إصابة إمام عاشور

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، «إمام عاشور وقع على دماغه ورقبته، وشوفت الوقوع متصور فيديو، ووقع محطش منطق، ويشاء ربنا كان جنبه حمدى فتحى الذى وضع إمام على جانبه الأيمن».

وأضاف «إمام عندما سقط على الأرض فى التدريبات كان هيبلع لسانه، لولا الجهاز الطبي الذي اصطحبه سريعا للمستشفى، لاعبو المنتخب كانوا متلخبطين ومشوشين بعد ذهاب إمام للمستشفى، قبل إجراء تقسيمة خلال التدريبات».

تطورات إصابة إمام عاشور

وتابع «إمام بعد ما فاق مراته كلمته قالها إنتى مين، وبعد ما خرج من المستشفى كان عايز يشارك فى ماتش الكونغو وأصر بشدة وأخبر مسئولى المنتخب بكتابة تعهد أنه هو اللى عايز يلعب، بس الجهاز الطبي رفض».

وفى السياق ذاته، تأكدت جاهزية إمام عاشور، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للمشاركة مع فريقه فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري، رغم خوض اللاعب التدريبات مرتدياً واقى الرأس.

ويأتي ارتداء إمام عاشور واقي الرأس كنوع من التدابير الاحترازية تحنباً لتعرضه لأى ارتطامات.

الأهلى يواصل تدريباته استعدادا للقاء شباب بلوزداد

من جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا بعد ظهر اليوم، جمع كلًّا من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومساعده كارلوس بيرينجر، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة، ومن قطاع الناشئين وليد سليمان رئيس القطاع، و بدر رجب المدير الفني.. جرى الاجتماع في إطار رؤية محمود الخطيب، المشرف العام على الكرة، للحفاظ على التواصل المستمر بين قطاع الناشئين والدرجة الأولى، ووجود تنسيق كامل بشأن الأمور الفنية والاستعانة ببعض العناصر المميزة من قطاع الناشئين للفريق الأول، وإتاحة الفرصة لأيٍ منهم للمشاركة، وفقًا لرؤية مارسيل كولر عندما تسمح الظروف بذلك.. كما تطرق الاجتماع إلى تقييم بعض عناصر القطاع الذين تم الاستعانة بهم في معسكر الإمارات الأخير.

وتحدث كولر بإيجابية واضحة عن إمكاناتهم الفنية والبدنية وقدراتهم على الانضمام للفريق الأول عند الاستمرار في بذل الجهد واكتساب الخبرات اللازمة. جاء في الاجتماع أيضًا حديث الكابتن بدر رجب عن وجود عناصر أخرى مميزة في فرق القطاع المختلفة، وكلها تبشر بمستقبل طيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)