اعلان

فحص طبي يحسم مشاركة كريستو في مباراة الأهلي و شباب بلوزداد .. كولر يترقب

كريستو
كريستو

يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الفحص الطبي المقرر أن يخضع له اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، لمعرفة موقفه من مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

إصابة كريستو

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد، المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي، لشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة فريقه الودية التي أقيمت أمس السبت، أمام فريق الشباب.

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي، إجراء كريستو، لفحص طبي دقيق، خلال الساعات المقبلة، وذلك لتحديد موقفه من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، بالإضافة إلى مدة غيابه عن المشاركة مع الفريق.

وكشف مصدر من داخل الأهلي، أن كولر يترقب نتيجة الفحص الطبي لـ كريستو، خاصة أنه دخل حساباته خلال الفترة الماضية بعد تألقه في مباريات الفريق الودية والتدريبات الجماعية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقرر إقامتها يوم 16 فبراير المقبل، في الساعة التاسعة مساءً، على ملعب ملعب 5 جويلية بالجزائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً