اعلان

ريال مدريد يعلن إصابة بيلينجهام قبل دوري أبطال أوروبا

 بيلينجهام
بيلينجهام

كشف نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، عن تفاصيل إصابة جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة جيرونا بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يعلن إصابة بيلينجهام قبل دوري أبطال أوروبا

 بيلينجهام بيلينجهام

وقال ريال مدريد في بيان رسمي، منذ قليل، إن بيليجنهام خضع لفحوصات طبية اليوم الأحد، أثبتت إصابته بالتواء شديد في كاحله الأيسر، ولم يحدد النادي الملكي مدة غياب بيلينجهام عن الملاعب، في الوقت الذي أكدت فيه التقارير الإعلامية أن الدولي الإنجليزي سيغيب لمدة شهر.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن ريال مدريد يستهدف عودة بيلينجهام في مباراة لابيزيج الألماني، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يفقد ريال مدريد خدمات بيلينجهام في 4 مباريات بشكل مبدئي، كالأتي: لابيزيج الألماني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، رايو فاليكانو، فالنسيا وإشبيلية.

 بيلينجهام بيلينجهام

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير على جيرونا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الليجا.

وتربع الفريق الملكي على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المركز الثاني فريق جيرونا الذي يملك 56 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة لابيزيج الألماني، يوم الثلاثاء المقبل 13 فبراير، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حاكم إقليم دارفور بعد مقتل قائد قوات الدعم السريع