اعلان

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تتجه أنظار الساحرة المستديرة والمارد الأحمر، عن معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث يواصل النادي الأهلي بقياده مدربه مارسيل كولر، استعداداته للمواجهات المرتقبة على الصعيد المحلي والقاري، يأتي في مقدمتها بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستهل المارد الاحمر مشواره في البطولات المحلية في دوري النيل، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فترة التوقف الدولي التي امتدت نحو شهر، بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته اليوم، الأحد، باستاد التتش من أجل رفع كفاءة اللاعبين البدنية قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري 16 فبراير الجاري فى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب كولر، من خلال رفع الحمل البدني، فى زيادة كفاءة لاعبيه وعدم تأثرها سلبًا من طول فترة توقف الدوري، لاسيما أنه يواجه منافساً يخوض منافسات رسمية بشكل منتظم بسبب عدم توقف الدوري الجزائري خلال الأجندة الدولية الحالية لظروف إقامة بطولة أمم إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الإفريقية.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءاً من النصف الثانى لشهر فبراير الجاري بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال

ويلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2024 من خلال قنوات 'بي إن سبورتس' الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مجموعة الأهلى في بطولة دورى أبطال أفريقيا

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

وافتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سلبياً فى القاهرة.

الأهلي X شباب بلوزداد الجزائري

لعب الأهلي مع شباب بلوزداد 3 مباريات أثنين منها في دوري المجموعات من نسخة البطولة عام 2001، فاز الأهلي بالقاهرة 1- صفر، أحرزه حسام غالي، وفي الجزائر كرر الأهلي فوزه 1- صفر، أحرزه إبراهيم سعيد، وفى المباراة الثالثة والأخيرة بالنسخة الحالية تعادل الفريقان سلبًا بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة