اعلان

مران الاتحاد السكندري يشهد مشاركة مابولولو استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش

مران الاتحاد السكندري
مران الاتحاد السكندري

واصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية اليوم الأحد ضمن تحضيراته لمباراته ضد طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ12 لبطولة الدوري المصري، والذي شهد تركيز طارق العشري المدير الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها في الفترة المقبلة.

وشارك الأنجولي جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، في تدريبات زعيم الثغر لليوم الثاني على التوالي، عقب عودته بعد انتهاء مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ودعها منتخب الفهود من دور الثمانية.

مران الاتحاد السكندريمران الاتحاد السكندري

مران الاتحاد السكندريمران الاتحاد السكندري

مران الاتحاد السكندري يشهد مشاركة مابولولو

وظهر الانجولي الدولي المتألق في بطولة أمم إفريقيا وسجل 3 أهداف رفقة منتخب بلاده، في تدريبات زعيم الثغر مساء اليوم الأحد وظهر بمستوى طيب وخطف المهاجم الأنجولي الأنظار في مران فريقه، استعدادا للمرحلة القادمة من التحديات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري.

واستقبل محمد مصيلحي رئيس النادي اليوم مابولولو عقب عودته من بلاده أمس ، لتهنئته و تكريمه على المستوى و الأداء المتميز و الرائع الذى ظهر به مع المنتخب الأنجولي في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 ، و إحرازه لثلاثة أهداف ساهمت بشكل كبير في وصول منتخب أنجولا لدور الـ ' 8 ' بالبطولة.

وحرص رئيس النادى على دعم وتحفيز 'مابولولو' لمواصلة الاستمرار على نفس هذا الأداء مع زعيم الثغر، وأكد رئيس النادى لهداف الفريق على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته وأدائه المميز، متمنياً له كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط محاولة غش بـ«سماعة أذن» أثناء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالسويس