اعلان

معسكر مغلق للإسماعيلي استعدادًا لمواجهة سيراميكا بدوري النيل

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، لدخول الفريق معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة سيراميكا الخميس المقبل، في إطار عودة منافسات الجولة الـ 12 من دوري النيل.

ويسعى إيهاب جلال لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين من أجل دراسة طريقة اللعب أمام الفريق العنابي، ومفاتيح لعب المنافس من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط.

مران الإسماعيليمران الإسماعيلي

وتعادل الإسماعيلي مع الداخلية سلبًا خلال المباراة الودية التي جمعتهما عصر الخميس الماضى، باستاد الإسماعيلية الرئيسى ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشوار الفريق بمسابقة الدوري المحلي.

جلسة حوارية لعماد سليمان وعلي أبوجريشة

وفي سياق آخر، حرص علي أبوجريشة رئيس قطاع الكرة بالنادي الإسماعيلي وعماد سليمان المشرف العام على قطاع الكرة على عقد جلسة حوارية مع وسائل الإعلام لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بالفريق.

وأكد أبوجريشة أن النادي الإسماعيلي حاليًا بات فى تطور مستمر بعد التخلص من سياسات سابقة ورطت خزينته في ديون بالملايين بسبب التعاقد مع لاعبين بارقام كبيرة دون تحقيق أي عائد على الفريق.

وتابع أبوجريشة: 'نجحنا حاليا في توفير أكثر من 17 مليون جنيه بعد تحديد سقف التعاقدات، إلى جانب التخلص من سياسات الشراء دون خطة'.

ومن جهة أخرى قال عماد سليمان، إن الصفقات الجديدة ستمثل إضافة حقيقية وفقًا لإحتياجات الفريق، مُشددًا على أن قطاع الكرة يضع كامل ثقته فى إيهاب جلال وجهازه المعاون من أجل تصحيح المسار وعودة مسيرة النتائج الإيجابية.

واختتم تصريحاته قائلا، 'نشكر مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر أبو الحسن بسبب سياساته الناجحة والتي ساهمت في وضع النادي على الطريق الصحيح'.

ونجح النادي الإسماعيلي في التعاقد مع ثمانية صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم: 'هشام محمد، وإريك تراوري، وأحمد الشيخ وعبدالكريم مصطفى، وحاتم سكر، وعلي الملواني، وعبدالرحمن الدح، والكونغولي موزيس مهاجم مواليد 2005'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني