اعلان

حقيقة مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل لضمه في الصيف (خاص)

أسامة فيصل
أسامة فيصل

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات مع أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي و نجم الزمالك السابق، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي ينفي الدخول في مفاوضات مع أسامة فيصل

تداول في الساعات الماضية، أنباء تفيد عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أسامة فيصل، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مطلع من داخل الأهلي في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أن تلك الأقاويل عار من الصحة، ولم يتطرق الأمر لمفاوضات بشكلها الرسمي من جانب مسئولي القلعة الحمراء.

وأكد المصدر ذاته، أن بعض الوسطاء عرضوا على مسئولي الأهلي ضم أسامة فيصل في الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن لم تتواجد مفاوضات.

وأشار المصدر، أن لجنة التعاقدات بـ الأهلي قامت بعرض الأمر على اللجنة الفنية و على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مدرب الفريق الأول.

وأتم المصدر أن حتى تلك اللحظة لم يتلقى الأهلي موافقة كولر على ضم اللاعب.

من جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في مباراة قوية مرتقبة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

يلتقي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد، يوم 16 فبراير المقبل، على ملعب 5 جويلية في الجزائر، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال إفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

ويتصدر الفريق الأحمر حامل لقب النسخة الماضية المجموعة برصيد 5 نقاط، بالاشتراك مع يانج أفريكانز التنزاني بنفس الرصيد، مع مباراة أقل للعملاق القاهري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر إسرائيلي: نتنياهو وافق على خطة وقف إطلاق النار بغزة