اعلان

طاقم تحكيم مصري في نهائي كأس مصر بالسعودية

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك يوم 8 مارس المقبل فى مدينة الرياض بالسعودية.

وكشف مصدر في النادي الأهلي في وقت سابق إنه تم الاتفاق على استضافة السعودية مباراة نهائي كأس مصر لمدة موسم واحد فقط حتى الآن.

طاقم تحكيم مصري في نهائي كأس مصر

وعلم «أهل مصر» أن لجنة الحكام المصرية قد استقرت على هوية طاقم تحكيم نهائي كأس مصر لنسخة 2023.

وقال «محمد فاروق» نائب رئيس لجنة الحكام المصرية في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: 'تم الاستقرار على طاقم تحكيم مصري في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالسعودية'.

واستطرد: 'لم يتم الاستقرار على أسماء بعينها بالوقت الحالي، نظرًا لتكريم الحكام المصريين العائدين من أمم إفريقيا'.

واختتم تصريحاته 'الحكام المصريين قاموا بأداء يستحق الإشادة به في أمم إفريقيا، على أن يكون التكريم مساء الأربعاء بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك بحضور أشرف صبحي وزير الرياضة'.

بيان اتحاد الكرة لإستضافة نهائي كأس مصر بالسعودية

وتلخص بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر نسخة 2022 - 2023 بين الأهلي والزمالك، على أراضي المملكة العربية السعودية.

وأضاف البيان، أنه سوف تقام المباراة بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الجبلاية، أن تلك الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين مصر والسعودية، واستجابة لطلب الجماهير المصرية المقيمة في المملكة من ناحية، ومشاركة الجماهير السعودية هذا الحدث الهام من ناحية أخرى.

ومن جهة أخرى، أوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بقيادة ياسر المسحل، انه يأتي ذلك في إطار توطيد العلاقة بين البلدين وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل بطولة كأس مصر، ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، في وقت سابق، عن القيمة المالية من المشاركة في بطولة كأس مصر، وجاءت قيمة مشاركة الفريق نحو 100 ألف دولار، فيما يحصل الفائز على 250 ألف دولار.

جدير بالذكر أنه تم تحديد ملعب المملكة آرينا، معقل فريق الهلال السعودي، هو الملعب المقرر له استضافة البطولة بين القطبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل