اعلان

توني كروس: أفكر العودة للمنتخب.. والوقت مبكر لاتخاذ القرار

توني كروس
توني كروس

تحدث الألماني توني كروس لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن إمكانية عودته إلى اللعب لمنتخب بلاده لكرة القدم.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا في ألمانيا على حساب منافسه فريق ليبزيج، في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

توني كروس: أفكر العودة للمنتخب الوطني

وقال كروس في مؤتمر صحفي له قبل المواجهة أمام فريق ليبزيج الألماني، في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا: 'أنا بصدد التفكير في المنتخب الوطني. هناك إمكانية، نعم، لكننا سنرى، تماماً كما هي الحال بالنسبة للتمديد مع ريال مدريد.. لكن في الوقت الحالي، لا أعرف'.

وكان يوليان ناجلسمان مدرب المنتخب الألماني قد تطرّق إلى إمكانية استدعاء لاعب الوسط البالغ من العمر 34 عاماً، الذي اعتزل اللعب الدولي في 2021، لأجل الاستفادة من خبراته في بطولة اليورو القادمة، والتي تستضيفها بلاده الصيف المقبل.

وأضاف كروس: «كل ما يمكنني قوله هو أنني لم أتخذ قرارًا بعد. الأمر يعتمد على أشياء كثيرة، على ما أشعر به، وكيف يسير الموسم، والخطط التي لدي».

وبحديثه عن مستقبله مع النادي الملكي، أوضح أنه لا يزال يفكر في مستقبله في العاصمة الإسبانية: «لم أقرر أي شيء بعد. أنا سعيد جداً؛ لأن كثيراً من الناس يريدون أن ألعب عاماً إضافياً، وهذه إشارة إيجابية دائماً».

وأردف: «أشعر بأنني بحالة جيدة، لكنني لم أتخذ قراراً بعد، لقد قلت دائمًا إنني أريد إنهاء مسيرتي على أعلى مستوى».

وقال مدربه الإيطالي في النادي الملكي، كارلو أنشيلوتي، إن عودة كروس للمشاركة في كأس أوروبا «يمكن أن تعمل بشكل جيد»، لكنه قال للصحافيين: «إنه بحاجة إلى اتخاذ القرار، وعلينا احترامه».

وأضاف: «أداؤه هذا الموسم رائع بكل بساطة. إنه يظهر جودته دائمًا. لا يعاني من تراجع في مستواه، ولا يتألق ويتراجع. إنه لاعب يجب أن ينهي مسيرته على أعلى مستوى».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً