اعلان

عامر حسين: فيتوريا سيتقاضى بقية مستحقاته على 3 أقساط

فيتوريا
فيتوريا

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومدير إدارة المسابقات، أن مجلس الجبلاية نجح في التواصل إلى اتفاق مرضي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لفسخ عقده بشكل رسمي في الفترة الأخيرة.

وقال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير إدارة المسابقات عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي إسلام صادق:' تواصلنا إلى اتفاق مرضي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لفسخ عقده حيث سيتقاضى بقية مستحقاته على 3 أقساط'.

عامر حسينعامر حسينوأضاف:'أداء منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا كان مخيب للآمال جداً '.

ميدو: حازم إمام أخبر أعضاء مجلس اتحاد الكرة برحيله عن منصبه

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو حقيقة رحيل حازم إمام عن منصبه كعضو مجلس اتحاد الكرة المصري، مشيرًا إلى أن جمال علام لم يبلغ أحدًا داخل المجلس بتولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه 'الريمونتادا'، المذاع عبر فضائية 'المحور': 'جرى إبلاغ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري باختيار حسام حسن مدربًا للفراعنة'.

وأكمل: 'جمال علام لم يبلغ مجلس الإدارة بقرار تولي حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر وهو الأمر الذي أحدث توتر داخل مجلس الإدارة'.

وتابع: 'حازم إمام أخبر أعضاء مجلس الإدارة برحيله عن منصبه، والتقدم باستقالته من عضوية مجلس الاتحاد، وأنه خارج اتحاد الكرة، ولكنهم أخبروه باستكمال المهمة حتى الـ 4 أشهر القادمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية