اعلان

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الجماعية (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد الدولي المصري محمد صلاح، إلي المشاركة في تدريبات فريقه ليفربول، اليوم الثلاثاء، للمرة الأولي بعد إصابته في أمم إفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر خلال المشاركة في بطولة أمم إفريقيا.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول

ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر منصة إكس فيديو لانطلاق تدريبات الريدز الجماعية اليوم ويظهر فيها المصري محمد صلاح يشارك مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

ليفربول ضد برنتفورد

ويلتقي ليفربول نظيره برينتفورد في المواجهة المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي.

وبات من المتوقع انضمام محمد صلاح لقائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، فى ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من 4 أسابيع، وتحديدا منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمرحلة المجموعات ببطولة الأمم الافريقية.

ترتيب الدورى الإنجليزى

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

وكان غادر محمد صلاح معسكر منتخب مصر، إلى ليفربول من أجل التعافى من الإصابة التي حرمت ليفربول من خدمات الفرعون المصرى في 6 مباريات حتى الآن، ومن المتوقع عودة صلاح أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً