اعلان

جوارديولا: لعبنا اليوم بطريقة مثالية والحسم في مانشستر

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته بأداء فريقه عقب الفوز بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعته بفريق كوبنهاجن في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، بفضل تألق كيفن دي بروين.

وأفتتح دي بروين التسجيل ولعب دوراً في الهدفين الآخرين في مباراة صعبة في ملعب تعثر فيه غريمه المحلي مانشستر يونايتد 4 - 3 في دور المجموعات.

جوارديولا يشيد بـ «دي بروين»

وأشاد جوارديولا عبر قناة «تي إن تي سبورتس» بأداء اللاعب البلجيكي: «يتألق أفضل اللاعبين على أكبر المحافل، إنه وقت الحقيقة في دور الستة عشر بدوري الأبطال».

وتابع: «لعبنا اليوم بطريقة مثالية، التحلي بالصبر في الوقت المناسب، خطوطهم متقاربة ومنظمون بصورة جيدة، أنا فخور جدًا بالفريق من جديد، لم يُحسم التأهل بعد، الهدف الثالث ساعدنا كثيرًا، وآمل أن نتمكن من حسم التأهل على ملعبنا».

وخلال أغلب فترات الشوط الثاني، بدا أن السيتي يختتم المباراة بفارق الهدف الواحد أمام فريق أثبت أنه قادر على تحقيق المفاجأة، لكنّ فيل فودن هزّ الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليجعل النتيجة 3 - 1.

جوارديولا: وارد استقبالنا للأهداف

وقال جوارديولا: «كان من المهم ألا نخسر بطاقة التأهل هنا. لعبنا المباراة بصورة جيدة جداً منذ الدقيقة الأولى. تلقينا هدفاً، كان من الممكن تجنبه، لكنّ هذا وارد أحياناً. لكنْ بصورة عامة نتلقى عدداً قليلاً جداً من الأهداف».

وأبدى المدرب تعاطفه مع الجناح جاك جريليش الذي اضطر لمغادرة أرضية الملعب في الشوط الأول بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ.

وقال: «إنه أمر مؤسف لأننا نحتاج في مثل هذه المباريات إلى هذا النوع من الإيقاع، والسيطرة. برناردو (سيلفا) وجاك يساعداننا كثيراً على لعب تمريرة إضافية في الهجوم».

وأردف: «إنه أمر مؤسف، لكن هذا هو الحال».

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بين المان سيتي وكوبنهاجن، الأربعاء المقبل، الموافق 6 من شهر مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة