اعلان

غياب 9 لاعبين من الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا في دوري النيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يغيب عن فريق الإسماعيلي عدة لاعبين، قبل مواجهتهم أمام فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر لها أن تقام في السابعة مساءًا، غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة دوري النيل.

ويفتقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى نحو 9 لاعبين في مباراة الغد امام الفريق العنابي بسبب الإصابة التي ضربت صفوف الدراويش.

غيابات الإسماعيلي

ويغيب عن فريق الإسماعيلى كل من الحارس محمد فوزي وكريم عرفات ومحمد مخلوف ومروان حمدي وهشام محمد وأحمد الشيخ للإصابة، ومحمد هاشم أحمد محسن وباسم مرسي للاستبعاد الفني لعدم الحاجة لخدماتهم، فيما يكثف الجهاز الطبي محاولاته لتجهيز محمد نصر للمباراة بعد الإصابة في التدريب.

وينهي فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة سيراميكا المقرر لها السابعة مساء غد الخميس على ستاد الإسماعيلية في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن إيهاب جلال قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بفندق النادى.

أثبتت الأشعة التي خضع لها مروان حمدى لاعب الإسماعيلي إصابته بمزق فى وتر العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن الدراويش لمدة شهر، ووضع طبيب الفريق برنامجا تأهيليا للاعب حتي يعود للانتظام فى التدريبات.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر في ترتيب جدول دور Nile برصيد 8 نقاط جمعها من 10 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء