اعلان

بسبب سوء النتائج.. فوزي البنزرتي يستقيل من تدريب الوداد المغربي

البنزرتي
البنزرتي

قدم التونسي فوزر البنزرتي، استقالته من تدريب فريق الوداد المغربي، بعد خسارته أمام شباب السوالم بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

البنزرتي يعلن رحيله عن الوداد المغربي

وأعلن البنزرتي استقالته، وذلك خلال تصريحات اطلقها في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: «لم يعد لدى القدرة على تحمل هذا الوضع السئ، لذلك قررت التنحى وتحمل مسئولية ما حدث ولن أواصل عملى فى الوداد وأبلغت الجميع بهذا».

ويعاني الوداد المغربي، تحت قيادة البنزرتي من سوء النتائج، حيث خاض 10 مباريات فقط حقق خلالها فوزين فقط وخسر 5 مباريات وتعادل في 3 بعد تعيينه خلفا للمغربى عادل رمزى.

وتراجع الوداد للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ثنائى الصدارة الجيش الملكي والرجاء أصحاب الـ40 نقطة، ورفع شباب السوالم رصيده إلى 18 نقطة وياتى فى المركز الـ14 من أصل 16 فريقًا فى المسابقة.

كما تستمر معاناة الوداد، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، باحتلاله المركز الأخير بـ3 نقاط فقط وبفارق نقطة عن جالاكسي ونقطتين عن سيمبا صاحب المركز الثاني، في المجموعة التي تصدرها أسيك الإيفوارى وحسم تأهله بعد 4 جولات بـ10 نقاط.

وينتظر الوداد المغربي خوض مواجهة صعبة أمام نهضة بركان يوم السبت المقبل في الدورى، وبعدها يخرج لمواجهة جوانينج جالاكسي البوتسواني يوم 24 في دوري الأبطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً