اعلان

صدمة لجوزيه جوميز قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي (خاص)

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

تلقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، صدمة قوية قبل أيام قليلة من مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الإسماعيلي، الاثنين المقبل، على استاد الإسماعيلية في إطار مواجهات الجولة الـ 13 بالدوري المصري.

الجبهة اليسرى صداع في رأس جوميز

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن الجهاز الطبي للفريق أبلغ جوميز، بصعوبة لحاق محمد عبدالشافي بمباراة الإسماعيلي.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز أبلغ أحمد مجدي، المدرب المساعد، بترشيح 4 لاعبين قادرين على قيادة الجبهة اليسرى للفارس الأبيض أمام الدراويش.

ورشح أحمد مجدي كل من: عمر جابر، إبراهيما نداي، أحمد عبدالرحيم إيشو، ومحي جمعة لاعب فريق 2003، للعب بمركز الظهير الأيسر أمام الدراويش.

هشام نصر رئيسًا لبعثة الزمالك في السعودية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة بتولي رئاسة بعثة الأبيض في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي أمام الأهلي، والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل في السعودية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022/23 بين قطبي الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً