اعلان

ريال مدريد يواجه رايو فاليكانو في مباراة تعزيز صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد وفاليكانو
ريال مدريد وفاليكانو

يستعد فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواجهة فريق رايو فاليكانو، في لقاء يجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو

ويلتقي ريال مدريد مع رايو فاليكانو، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب فاييكاس، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

ويسعي المرينجي لمواصلة نتائج الإيجابية وانتصاراته في الدوري الإسباني، للحفاظ على صدارته جدول ترتيب الليجا، ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الذي حققه الثلاثاء الماضي على حساب لايبزيج الألماني بهدف نظيف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

غيابات ريال مدريد أمام فاليكانو

يفتقد ريال مدريد خلال مباراة رايو فاليكانو، خدمات العديد من نجومه لأسباب مختلفة، سيغيب جود بيلينجهام، تيبو كورتوا، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو، بسبب الإصابة، بينما يغيب الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإيقاف.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية على حساب ملاحقه المباشر فريق جيرونا، برباعية نظيفة، في المقابل خسر فريق رايو فاليكانو أمام مضيفه فريق ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت 5 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا.

ترتيب ريال مدريد و فاليكانو

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو، المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة