اعلان

بمشاركتهم في فريق واحد.. محطات عبدالله السعيد وشيكابالا

عبدالله السعيد وشيكابالا
عبدالله السعيد وشيكابالا

يخوض نادي الزمالك بالوقت الحالي منافسه النادي الإسماعيلي، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء.

ومن أبرز ما يميز المباراة الحالية هو أن الثنائي المميز يلعبا ضمن صفوف نادي الزمالك معًا، بعد أن كان شيكابالا يخوض مبارياته بنادي الزمالك، فيما يخوض صانع الألعاب عبدالله السعيد مبارياته بقميص فريق بيراميدز.

محطات عبدالله السعيد وشيكابالا

وتعتبر هي المشاركة الأولى بين الثنائي في نادي الزمالك، حيث لما يجمعهما أي مباراة معًا على صعيد الفرق المصرية، وإنما جمعهما على المستوى الدولي، كانت أولى محطاتهم معًا كانت في صفوف منتخب مصر للشباب في 2005.

بعدها تم تصعيد الثنائي إلى منتخب مصر، فقد لحق عبدالله السعيد بمنتخب الفراعنة منذ عام 2010 وصار لاعبًا أساسيًا عام 2015، في نفس الوقت الذي تم استدعاء فيه شيكابالا، عقب اعتزاله لمنتخب مصر، لأجل المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا نسخة 2015.

وجاور شيكابالا عبدالله السعيد بقميص المنتخب الوطني، بمشاركته حوالي 20 دقيقة في مباراة مصر وتونس 2014 في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 ويبلغ عدد مشاركاته الدولية حتى نوفمبر 2017 (27) مباراة منهم (25) مشاركة دولية أحــرز خلالها هدفين في مباراة ودية أمام منتخب الكويت بتاريخ 12-6-2007 وامام غانا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 كما كان رجل المباراة وقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة