اعلان

نائب رئيس الزمالك يكشف مصير أزمة غرامة كهربا

إمام عاشور وكهربا
إمام عاشور وكهربا

علق المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على زيارة مجلس إدارة نادي الأهلي للزمالك، قائلاً:" الزيارة بمثابة إحياء لروح وعلاقات كانت موجودة، ولكن قد تعطلت لفترة وأخذت في مسار بعيد عن الروح الرياضية" .

وأوضح “نصر” خلال خلال مداخلة ببرنامج " كلمة أخيرة " على شاشة ON ، أن العلاقات بين الناديين الأهلي والزمالك تاريخية على مر التاريخ.

وأضاف:" أنا مثلا لازال بيني وبين لاعبي الأهلي لما كنا بنلعب علاقات إخوة وصداقة وكذلك مجالس الادارات المتعاقبة، وهذا هو الأساس ".

وكشف كواليس اللقاء قائلاً " الموضوع كانت ترحيبيا لم نتحدث عن قضايا عالقة مثل كهربا وعاشور وهذه القضايا محسومة قضائي وبها أحكام نهائية صادرة والأحكام محترمة تحترم بقوة القانون".

وعن غرامة كهربا قال:" لم نتحدث في ذلك لأن الأهلي ليس طرفا في القضية والقضية تخص اللاعب وحده، دور الأهلي فقط أن يكون عامل مساعد في الأمر عبر إقناع اللاعب بإنهاء هذه القضية، وأنا أعتقد أن القضية قاربت على الانتهاء وهو قادم لامحالة".

وتوقع أن يكون الشهر القادم حد أقصى و موعد نهاية قضية اللاعب كهرباء قائلاً : هنأخد فلوسنا ولو امتنع، وهناك طرق أخرى قانونية لتحصيلها عبر حجوزات وغيرها".

وتابع: " حتى إذا إعتزل اللاعب لن تسقط المديونيات عليه، ومن حق نادي الزمالك أخذ حقوقه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا