اعلان

ميدو: لابد من إعطاء الفرصة لـ جوميز.. وناصر ماهر صفقة بشخصية الزمالك

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز يحتاج الوقت من أجل إظهار إمكانياته مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: 'لابد من إعطاء الفرصة الكاملة لـ جوزيه جوميز فى نادي الزمالك ولا يتم الحكم عليه بشكل سريع الرجل مازال حتي الآن يقوم بالتعرف على الأجواء واللاعبين'.

وأضاف: 'ناصر ماهر لاعب بشخصية نادي الزمالك ولاعب رائع وإمكانيات رائعة واتوقع أن يتألق مع النادي'.

المحكمة الإدارية العليا تلغى حكم استبعاد حسام المندوه

قررت المحكمة الادارية العليا إلغاء حكم استبعاد الدكتور حسام المندوه الحسينى من أمانة صندوق نادى الزمالك.

وسبق أن أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما بصحة انتخابات نادي الزمالك فيما عدا مقعد انتخابات أمين الصندوق، المرشح عليه حسام المندوه.

كانت المحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، قبلت الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بـ انتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل عضو نادي الزمالك، واستبعاد المندوه من الترشح علي مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة في يوم 20/10/2023، في الدعوى التي حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين لجلسة 15 يناير للحكم.

وتقدم حسام المندوه بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة على قرار استبعاده من انتخابات نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة